الرئيسية جهات بلاغ: مصحة القندوسي بمكناس تنفي ما يروج حول اصابة اطقمها الطبية فيروس كورونا

بلاغ: مصحة القندوسي بمكناس تنفي ما يروج حول اصابة اطقمها الطبية فيروس كورونا

7 أغسطس 2020 - 16:21
مشاركة

نشرت مصحة القندوسي بلاغا للرأي العام الوطني (تتوفر الجريدة على نسخة منه)  على خلفية ما تم تداوله من اخبار حول اصابات بفيروس كورونا في صوف اطقمها الطبية. هذا نص البلاغ

 

مصحة القندوسي بمكناس

بـــــــلاغ للــــــــــرأي العــــــــــــــــام

        تداولت بعض المواقع و الصفحات الالكترونية  خبر مفاده اصابة الاطقم الطبية بمصحة القندوسي بمكناس بفيروس كورونا المستجد. و من خلال هذا البلاغ تنفي ادارة المصحة نفيا قاطعا ما تم ترويجه من اشاعات و مغالطات لا اساس لها من الصحة.

مصحة القندوسي و اضافة الى التدابير الاحترازية  المتخذة و الاحتياطات الوقائية الاستباقية المعمول بهاذ اخل المصحة منذ بداية الجائحة. قامت بإجراء اختبارين للكشف عن وجود حالات اصابة في صفوف اطقمها الطبية و التمريضية. و جاءت النتائج (سلبية) مما لا يدع مجال للشك و ينفي كل الاشاعات المتداولة و المجهولة المصدر.

هذا و قد قامت المصحة بالكشوفات المذكورة  بتعاون و تنسيق كامل مع السلطات الاقليمية و المحلية  و اطر المديرية الاقليمية لوزارة الصحة و اللجنة الوطنية لليقظة و مكافحة الوباء و التي ظلت متتبعة عن كثب  مسار الكشوفات  التي  اظهرت خلو المصحة من اي حالة اصابة  في صفوف اطقمها الطبية و التمريضية.

و تبقى مصحة القندوسي كباقي المصحات الوطنية حريصة كل الحرص على تطبيق جميع الاجراءات و التدابير الاحترازية بكل مهنية  و وعي و مسؤولية  في مواجهة وباء كورونا بتنسيق و تعاون تام مع السلطات المختصة.

ان المصحة تجدها مناسبة للإشادة بالعمل الجبار و المهني التي تقوم به الاطقم الطبية و التمريضية و الادارية بالمصحة بروح من المسؤولية و المواطنة و الاحساس بخصوصية الظرفية الوبائية . تماشيا و تجاوبا مع التوجيهات المولوية  السامية و المبادرات النوعية و الغير مسبوقة التي قام بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده منذ بداية الجائحة.

إن ادارة المصحة تكرر اسفها لترويج مثل هذه الاشاعات و تجدد نفيها لوجود اي حالة اصابة مؤكدة في صفوف اطقمها الطبية و التمريضية.

حفظ الله بلادنا من كل سوء و رفع عنا الوباء.

مكناس، في: 7 غشت 2020

التوقيع

                ادارة مصحة القندوسي

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً